تطبيق Moody من آبل المثير للاهتمام تحميل مجاني

22

الانتقال لصفحة التحميل

مازلنا نغوص في تطبيقات الآيفون العديدة والمثيرة، والتي شملت جميع جوانب الحياة، ووفرت تطبيقات مذهلة لتساعدنا في الكثير من أمورنا الحياتية، واليوم نتعرف معا على تطبيق Moody الذي ينقلنا إلى مناطق جديدة من نظام حياتنا لم ندركه من قبل.

ما هو تطبيق Moody وكيف يمكننا الاعتماد عليه

نتعرض في حياتنا اليومية للكثير من ضغوط الحياة، ويتقلب مزاجنا من حالة إلى أخرى، فتارة نشعر بالبهجة، وأخرى يكتنفنا الحزن، ويداهمنا الشعور باللامبالاة بين وقت وآخر دون أن نعرف السبب وراء كل ذلك، وربما لو أدركنا أسباب تغير حالتنا المزاجية لأمكننا السيطرة على الكثير من الأمور، ولغيرنا العديد من خططنا، واتخذنا القرارات المناسبة في الوقت الأكثر ملاءمة.

تطبيق Moody
تطبيق Moody

ويأتي تطبيق Moody ليعرفك على حالتك المزاجية في الأوقات والظروف المختلفة، بحيث أنه يسهل عليك الربط بين موقف معين والحالة المزاجية التي كنت عليها، كيف تبدو مثلا عند الاستيقاظ من النوم؟ كيف كانت حالتك بعد العودة من يوم عمل شاق؟ كيف كان شعورك عند مقابلة شخص ما؟.

ارتباط الحالة المزاجية بالظروف الجوية والحالة الفسيولوجية

عند الانتقال من فصل لآخر من فصول العام يتأثر البعض لذلك، وتتعدد وتختلف تلك التأثيرات ودرجاتها، وتطبيق Moody يتابع ذلك بدقة، ففي هذه الحالة تستطيع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتعيش هذا التغيير بأقل قدر من المعاناة.

تطبيق Moody
تطبيق Moody

أيضا تتأثر الحالة المزاجية للشخص بظروفه الصحية، ويتفاوت هذا التأثر ودرجته من شخص لآخر، أيضا تتعرض المرأة خلال فترة الدورة الشهرية لتغيرات مزاجية قد تتسم بالعنف والعصبية، وأيضا في فترات الحمل. وعلى ذلك ومع مراقبة الحالة المزاجية وتتبعها يمكن للشخص السيطرة على هذه التغيرات بشكل كبير، وبالتاني الحد منها، وقد يرجئ اتخاذ قرار هام إلى فترة استقرار حالته المزاجية حتى يتجنب القرارات المتسرعة والواقعة تحت ضغط حالة مزاجية سيئة.

المشاعر العاطفية ورصدها عن طريق تطبيق Moody

من الوارد جدا أن يساعد تطبيق Moody الشخص عن اكتشاف حقيقة مشاعرة تجاة شخص آخر، برصده الشعور بالسعادة، وتسارع دقات القلب، وحالة النشوة التي يعيشها الشخص في وجود من يحب، فيصل إلى حالة اليقين من تلك المشاعر موفرا عليه فترات القلق والتوتر والشك من درجة صدق تلك المشاعر، فتكون عاملا مساعدا وجوهريا في حسم الأمور، وبالتالي الاستمتاع بأروع المشاعر الإنسانية.

وفي نفس السياق قد يرصد التطبيق مشاعر سلبية تجاه شخص آخر، وبالتالي فإن البحث وراء تلك المشاعر السلبية قد يكون الطريق لتسوية علاقات معينة، أو البحث فيها لإدراك مسبباتها وحسمها إما بالفراق أو تصحيح وتحسين العلاقات.

وهكذا بقدر ما يظهر للمستخدم أن التطبيق نوع من الرفاهية وتزجية الوقت، إلى أنه في حقيقة الأمر يحمل في طياته عمق كبير وفائدة عظيمة تضيفها شركة آبل لمستخدميها مستخدمي الآيفون والآيباد، حيث أنها توفر تطبيق Moody لمستخدميها مجانا عبر متجرها الالكتروني أي ستور ضمن تطبيقاتها العديدة والتي تخطت المليون تطبيق، تداوم من خلالها على البحث في كل ما يهم المستخدم، وتقدم من خلاله المعلومة والفائدة، وتنقله إلى عالم أكثر تطورا وحداثة من خلال كل جديد تقدمه، وأيضا من خلال التحديثات المتتالية التي تدخلها على تطبيقاتها، وهي تحرص على أن تقدم كل تلك الخدمات لمستخدميها بشكل مجاني.

ونحن بدورنا نحمل على عاتقنا تعريف المستخدم بتلك التطبيقات التي قد لا يدرك أهميتها وجدواها، وأيضا نقدم لهم رابط التحميل المجاني المباشر من الموقع الأصلي.

تابعونا لاكتشاف المزيد من التطبيقات الهامة والمفيدة من داخل المتجر الالكتروني آب ستور لنلقي الضوء عليها وشرح جدواها وفوائدها، وسوف تجدون الرابط المجاني لكل تطبيق نعرضه في نهاية المقالة.

نبذة
software image
تققيم البرنامج
1star1star1star1star1star
تقييم المستخدم
no rating based on 0 votes
اسم البرنامج
تطبيق آيفون
نظام التشغيل
آيفون
Software Category
برامج آيفون
السعر
USD 0


الانتقال لصفحة التحميل

Comments

comments

You might also like
22 Comments
  1. معاذ سلامه طه says

    تسلم يا معلم

  2. السعود احمد says

    تسلم يا ذوووق

  3. كريم احمد says

    تسلم يا معلم

  4. ابراهيم سعيد says

    انت برنس تسلم

  5. محمد فهمى says

    مميز جدا

  6. عبدالخالق سيد says

    شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

  7. ايوب انيس says

    دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

  8. احمد ابراهيم says

    لك خالص احترامي

  9. عبدالحليم زكريا says

    مشكووووور

  10. محمد عبدالعزيز says

    موضوع رااائع

  11. موسى عبدالعزيز says

    مشكووووور

  12. برندا عادل says

    موضوع رااائع

  13. عباس عمر says

    مشكور بشدة

  14. جورجيوس كمال says

    دمت ودام لنا روعه مواضيعك

  15. عثمان خالد says

    دمت ودام قلمك

  16. محمود سيد says

    دمتِ بصحة وسعاده

  17. مصطفى مجدى says

    لك الشكر من كل قلبي

  18. هدير الله says

    سلمت يمناك

  19. محمود احمد says

    دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

  20. عبدالجليل says

    سلمت يمناك

  21. عمر شريف says

    دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

  22. محمود السيد says

    تقبلي مروري وشكري

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر − خمسة =

%d مدونون معجبون بهذه: